U3F1ZWV6ZTE3NzA5NDQ5NDM0X0FjdGl2YXRpb24yMDA2MjM2MzAzNzI=
recent
أخبار ساخنة

مفاهيم خاطئه عن الربح من الانترنت

      مفاهيم خاطئه عن الربح من الانترنت 



الكثير من الناس يعرفون مجال العمل على الإنترنت ، الكثير منهم لا يؤمنون بهذا المفهوم و يعتبروه مجرد أوهام .

لو ألقينا نظرة على أغنى و أثرى رجال العالم سنجد أن رواد الإنترنت يكتسحون المراتب الأولى في القائمة أمثال مارك زوكربيرج و بيل جيتس و جيف بيزوس و العديد من الشخصيات الأخرى .

كل هذه الثروة فقط حققوها من مشاريعهم على الإنترنت و حاولو مرارا و تكرارا فالنجاح ليس ضربة حظ حتى يكون من نصيبك من الضربة الأولى .

 لذلك دورنا في هذه التدوينة أن نوضح بعض المفاهيم الخاطئة عن مجال الربح من الإنترنت .

1- الربح من الإنترنت يتطلب وجود كمبيوتر و معرفة واسعة بمجال المعلوميات .

2- الربح من الإنترنت ماهو إلا مواقع ، و هذا طبعا مفهوم خاطئ لأن العمل على الأنترنت عبارة عن مجالات واسعة و لا تنحصر على مجموعة من المواقع .

3- الربح من الإنترنت مجال سهل جدا ولا يحتاج لمجهود ، لكن الأمر عكس كذلك ، فهو عمل كالواقع أو ربما أصعب لأن فيه تعب ذهني ، كما أنك تحتاج للصبر و الاستمرارية لتحقيق الأفضل . 

4- الربح من الإنترنت حرام .. هذا ما قد يقوله البعض ، يجب أن تعرف أن الربح من الانترنت مشابه للواقع تماما ، يوجد به الحلال و الحرام و الحمد لله .

5- لا يمكنك طرح السؤال كم هو الراتب الذي سآخذه عند العمل عبر الإنترنت لأنه عمل حر و ليس وظيفة تنتظر منها أجرك كل نهاية شهر . 

6- كما يوجب ربح من الإنترنت ، يجب أن تعرف أنه يمكنك أن تخسر رأس مالك في بعض المشاريع التي تدخلها ، إما لأخطاء منك أو ظروف أخرى ، المهم و الأهم أن لا ترمي كل البيض في سلة واحدة و أن تحاول دراسة المجال بعمق قبل الدخول إليه .

7- سأحقق آلاف الدولارات في بدايتي بالعمل على الإنترنت ، يجب أن لا توهيم نفسك بهذا حتى لا يخيب أملك ، لأنه في مشوارك ستتعلم الكثير في هذا المجال ، و ثمار جهدك ستظهر لاحقا .
مصدر المقاله موقع أكرم صالحي 
الاسمبريد إلكترونيرسالة